أخر المواضيع

100 عملية إقراض تتعلق بأندية إنكليزية في فترة الانتقالات الشتوية

صورة ارشيفية - الدوري الانكليزي

كان هناك أكثر من 100 عملية إقراض تتعلق بأندية إنكليزية في فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن - وهي أكثر من 50٪ من جميع عمليات النقل - وهناك المزيد من الوقت.

وسيشمل العديد من هؤلاء شباب الدوري الإنكليزي الذين ينزلون بالدوري للحصول على تجربة الفريق الأول. وسيأمل الشباب مثل إيثان هاميلتون (مانشستر يونايتد) وجو باول (وست هام) ولوك بولتون (مانشستر سيتي) في تحقيق نفس النتيجة في روتشديل ونورثامبتون ويكومب على التوالي مثل أمثال جبل ميسون (تشيلسي) وتوسين أدارابيويو.

(مانشستر سيتي) بالفعل مع ديربي وست بروميتش. بدأ ستة عشر من فريق غاريث ساوثغيت الأخير المكون من 24 رجلاً رحلاتهم إلى القمة عن طريق أخذ عينات من الحياة في الأسفل مع جوردان بيكفورد وكايل واكر وهاري كين بعد أن سافروا إلى دارلينجتون ونورثامبتون وليتون أورينت.

إذاً ما الذي يواجهه اللاعب ، الذي يكون طازجاً من سحر أكاديمية الطيران العالي ، عندما يلتقي ببصاق نشارة الخشب؟ وكيف تراقب النوادي الشباب الذين قاموا بهذه التحركات؟


شراء طباخ كهربائي وصنع أحواض الاستحمام الجليدية الخاصة بك يعرف جناح كريستال بالاس أندروس تاونسند كل ما يمكن معرفته عن إسقاط بعض الأقسام للعب كرة القدم. "أنا سيد عندما يتعلق الأمر القروض الحديث ،" يقول لبي بي سي سبورت. قد يكون تاونسند 27 فقط ، لكنه لعب بالفعل تحت 18 مديرا مختلفا ، إلى حد كبير بسبب تسع حركات قروض في سنواته الأولى في توتنهام.


وشهدت تلك الفترة هبوطاً إلى دوري الدرجة الأولى قبل الوصول إلى الدوري الممتاز ، عبر يوفيل ، ليتون أورينت ، إم كيه دونز ، إيبسويتش ، واتفورد ، ميلوول ، ليدز وبرمنغهام ، بعد حوالي أربع سنوات.


ووجد نفسه أخذ عادات تغرس في أكاديمية سبيرز معه أينما ذهب. وقال ايضا "في يوفيل لي وكان جوناثان أوبيكا يقيمون في مساكن والطعام ليس كبيرا ، لذلك اضطررنا للخروج واشترى طباخ كهربائي". "ويقول ايضا انه ليس متأكداً مما إذا كانت قانونية ولكننه كان يطهو الطعام في غرفة الفندق من هذا الطباخ. كنا نشتري الطعام في السوبر ماركت ونتناوب على طهي طعام العشاء كل ليلة.


"هذه هي الأطوال التي ذهبنا إليها من أجل القيام بالشيء الصحيح مع طعامنا وتناول أنواع الوجبات التي كنا نتناولها في توتنهام بشكل يومي".


كان هناك عنصر آخر من الاحتراف ، وهو عنصر احتجز في غرفة الملابس في Huish Park ، وكان يتعاطى حمامات جليدية منتظمة. ممارسة شائعة في وايت هارت لين ، شاهدت طفلين يبلغان من العمر 17 عامًا يساعدان الشفاء في المياه المتجمدة مع لاعبين آخرين خلال معركتهم للبقاء في دوري الدرجة الأولى.


وقال ايضا تاونسند: "انهم ركزوا فقط على محاولة إعطاء انطباع بأننا لم نهتم بمكان وجودنا" "كنا نلعب كرة القدم للرجال ونقاتل من أجل حياتنا. "أفضل تجربة لي على سبيل الإعارة كانت إبقاء يوفيل في القسم. كنا في منطقة الهبوط عندما انضممت لكننا نجحنا بشكل جيد وتمكننا من البقاء على قيد الحياة."


"اللعب مع الفتيان الذين يقاتلون لدفع الرهن العقاري" ويعتبر بيكفورد حارس مرمى المنتخب الأول في إنكلترا هو المستفيد الآخر من نظام القروض - رغم أن العثور عليه نادٍ ليس سهلاً.


ويتذكر مارك برودهو ، مدرب أكاديمية سندرلاند: "صدقوا أو لا ، لم يتمكن الأردن من الانضمام إلى فريقنا للشباب ، بل كان يلعب في الواقع بمزيد من الألعاب لفرق الشباب في إنجلترا أكثر من فريق سندرلاند في مرحلة واحدة".


"اتصلت كريغ ليدل [المدير] في دارلينجتون بالاتصال وسألنا عما إذا كان لدينا حارس كان بإمكانه الحصول عليه على سبيل الإعارة. لقد قدمناهم إلى الأردن ولكننا فقط نتخيل أن هذا البيع لمدير خارج الدوري.


"هل لعب في احتياطاتك؟" "لا". "هل يلعب في فريق الشباب الخاص بك؟" "لا ، لا يمكنه الدخول". انها ليست جذابة جدا هو؟ "ثق بي ، ثق بي ، ثم بدأت ترى الأردن يتطور أكثر. فجأة كان مسؤولاً عن كل ما فعله ، مسؤولاً عن النقاط والنتائج والحفاظ على مدير في وظيفة".
تابع الفرتون وبورتون وكارلايل وبرادفورد وبريستون ثم انتقل إلى ايفرتون وكأس العالم مع إنجلترا. بالنسبة لتاونسيند ، لم يكن الإبحار سهلاً دائماً - وهو تعويذة في واتفورد "لم ينجح ولم يستمر سوى أربعة أسابيع" ، في حين أن أزمة إصابة في سبيرز شهدت أيضاً عودة مبكرة من عضو الكنيست دونز للجلوس على الأطراف. لكن التجربة "جعلتني شخصًا أقوى".


وقال "اللاعبون الآن ربما لا يخرجون كثيرا". "إنهم يلعبون كرة القدم الاحتياطية أو أكاديمية كرة القدم ، وهو ما يعني أنهم لا يعرفون حقيقة كيف يلعبون مع اللاعبين الذين يقاتلون من أجل دفع رهنهم العقاري ، أو البقاء في الدوري ، أو عقدهم القادم".

ليست هناك تعليقات