أخر المواضيع

فيرات كوهلي يمدح هاردك بانديا

صورة ارشيفية - هاردك بانديا

كان فيرات كوهلي مدحًا لكل من هاردك بانديا ، الذي عاد من تعليق مؤقت يوم الاثنين لمساعدة الهند على الفوز بالمركز الثالث للتضامن عن طريق سبع فتائل ، قائلاً إنه من الجيد أن يعود الجميع إلى الوراء.

تم تعليق بانديا مؤقتا من قبل BCCI لتعليقاته على برنامج تلفزيوني للدردشة حيث ظهر مع KL Rahul. بعد الكثير من الانتقادات ، انضم بانديا للفريق وانتهى برقم 2/45 لمساعدة الهند في تحقيق تقدم 3-0 في سلسلة الخمس مباريات.


خلال مؤتمر ما بعد المباراة ، أشاد الكهف كوهي ب Pandya وقال: "من الجيد أن أعيده". وضع رأسه إلى الأسفل وركز على ما كان عليه أن يفعله ، يمكنك أن تخبره عن الطريقة التي انحرف بها.


هو الشخص الذي سيسهم بشكل مهم على الجميع. إنه شخص يوفر الكثير من التوازن للفريق. " "حقيقة أننا فزنا بثلاث مباريات هي إنجاز رائع ، إنه لأمر رائع إذا رأيت الرماة ، الشامي يركض ، البوفي البولينج مناطق جيدة.


كان هارديك جيدًا اليوم أيضًا وبشكل عام يسرني جدًا كيف انتهت المباريات الثلاث. الجميع يلعب بشكل جيد للغاية. كوهلي ، الذي وقّع جولته إلى أسفل في ظلّ ارتفاع مع أول فوز لـ ODI في نيوزيلندا في 10 سنوات ، وروهيت شارما جعل كل منهما نصف قرن وخاطب شراكة 113 تديرها للويكيت الثاني لتوجيه الهند إلى سبعة فوز -Wolfet.


الهند هي المفضلة للفوز بكأس العالم 2019 بعد سيطرتها على سلسلة انتصارات في أستراليا ونيوزيلندا. "إذا نظرت إلى المباريات الخمس الأخيرة ، فقد قلت أن رقم 4 هو موقف نتطلع إلى ترسيخه ولكن عندما يبدأ (أمباتي) رايدو في لعب مثل هذا ، فإنك تبدأ في الشعور بمزيد من الثقة حول تشكيلة الضرب" ، كوهلي وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

"Dinesh (Karthik) في شكل رائع أيضًا ، يمكنه التقدم في أي وقت إذا احتجنا إلى تبديل الترتيب المتوسط ​​، فإن MS تضرب الكرة جيدًا ، لذا لا أعتقد بعد النظر في الألعاب الثلاث الأولى ، لدينا الكثير مما يدعو للقلق ،

ليست هناك تعليقات