أخر المواضيع

توبي يصر على توتنهام يريد الفوز بالبطولات

صورة ارشيفية - توتنهام


يقول توبي ألدويرويل إن توتنهام يريد الفوز بالألقاب وإنجازاتهم في ظل موريسيو بوتشيتينو لا ينبغي الاستهانة بها. وقال بوتشيتينو إن الفوز بالبطولات لن يؤدي إلا إلى بناء النفس بعد أن خرج توتنهام من مسابقة الكأس الثانية في أسبوع الأحد.


هزيمة بنتيجة 2-0 أمام كريستال بالاس في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي.


كما خرج توتنهام من كأس كاراباو في الدور قبل النهائي ضد تشيلسي يوم الخميس لكن الدويرويرد يصر على أن توتنهام مستمر في التحسن كنادي.
"نريد الفوز بالبطولات بالطبع ،" قال لشبكة سكاي سبورتس قبل مباراة توتنهام بالدوري الممتاز ضد واتفورد ليلة الأربعاء. "لا نريد أن نخرج في الكأس.


إذا رأيت في السنوات القليلة الماضية مدى استقرارنا في البقاء في المراكز الأربعة الأولى. "إنها خطوة كبيرة كنا نتخذها كفريق لنكون هناك وللمنتخب من المهم الحصول على دوري أبطال أوروبا.


"بالنسبة للاعبين الشباب أيضا للحصول على هذه المرحلة ... في العامين الأخيرين وصلنا إلى المرحلة التالية إلى الجولة القادمة ، لذا فليس الأمر كما لو كنا قد حققنا موسمًا جيدًا في هذا الموسم."


أنهى توتنهام كالمركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة موريسيو بوتشيتينو ، بالإضافة إلى المركزين الثالث والرابع.


يقول Alderweireld لا ينبغي إغفال اتساق النادي عند قياس إنجازاتهم.


"لا يعني ذلك أننا غير سعداء أو غير راضين. نريد أن نكون أولًا ولكن علينا أن نكون واقعيين أيضًا. لقد رأينا من أين أتينا.


"نحن لا نقدم أي أعذار لكن مع ويمبلي كذلك كان الأمر صعبا ، لكننا أدارناها بشكل جيد ونحن نتطلع للعب في وايت هارت لين مرة أخرى."

ليست هناك تعليقات