أخر المواضيع

لاعبو ريال مدريد يذهبون لتناول العشاء للاحتفال بالانتعاش

صورة رشيفية - ريال مدريد
وكان معظم لاعبي ريال مدريد قد حضروا لتناول العشاء مساء يوم الاثنين في مطعم بيبو الشهير في مدريد ، وكان يديره الطاهي الشهير داني جارسيا.
 16 مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس ، وأكدت هذه الوجبة على توافد هذه التشكيلة الحالية مع احتفالهم بتحسنهم في الأسابيع الأخيرة. 

وصل بعض اللاعبين معا - Casemiro و Vinicius Junior؛ الثنائي الفرنسي رافائيل فاران وكريم بنزيمة ؛ ومجموعة الشباب من فيد فالفيردي ، وإبراهيم دياز ، وماركوس يورينتي وسيرجيو ريجويلون ، في حين جاء البعض سيرا على الأقدام ، مثل مارسيلو ، ماريانو دياز وتيباوت كورتوا. 

قاد الباقي ، بحيث يتضمن لوكا مودريتش ، ويسكو فاليجو ، إيسكو ، ماركو أسينسيو و أكبر اللاعبين الغائبين هم كايلور نافاس ، غاريث بايل وتوني كروس. كان الجو الجيد هو الشعور السائد الذي جاء من العشاء ، وهذا ليس مفاجئًا ، بالنظر إلى تحسن مدريد في الأسابيع الأخيرة. 

منذ وقت طويل ، كان اللاعبون في لوس بلانكو. نادرا ما التقى خارج فالديبيباس ولكن الأمور مختلفة الآن واللاعبين هم أقرب ؛ الكابتن سيرجيو راموس ، يعتقد أن مدريد لا تزال تملك موسم جيد ، على الرغم من الفارق 10 نقاط خلف برشلونة في LaLiga Santander.


ليست هناك تعليقات