أخر المواضيع

موراتا سيجعل أول ظهور له في واندا متروبوليتانو ضد ريال مدريد

 صورة ارشيفية - ريال مدريد

سوف يقضي الفارو موراتا الـ18 شهرا القادمة على سبيل الإعارة في اتلتيكو مدريد بعد انضمامه من تشيلسي يوم الاثنين وستكون أول مباراة له في واندا متروبوليتانو ضد ريال مدريد ، فريقه السابق ، يوم السبت 9 فبراير الساعة 16:15 بتوقيت وسط أوروبا.

 أول اتصال سيخوضه مع أنصار أتليتيكو منذ وصوله وسيكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية استقباله ، على الرغم من اعترافه بالإجماع في دعم لاعبيه في دربي مدريد. في المباراة ضدّ خيتافي يوم السبت الماضي ، كان هناك بعض الهتافات ضدّ توقيع موراتا.


 بشكل مستبعد ، سيخرج أول 26 سنة لأول مرة في ريال بيتيس الأحد القادم ، بعد ما سيكون أول تدريب له و عرضه اللاحق يوم الثلاثاء. . 

في العرض الذي سيقدمه ، سيكون على الأرجح أن يجيب على هذا السؤال: "إذا أحرزت هدفاً في مدريد ، فهل ستحتفل؟" من الصعب تخيل لاعب أتليتكو ​​ألا يحتفل بهدف ضد مدريد ، لكن موراتا لديه تاريخ في ذلك. مرتين على وجه الخصوص.

في كل من الدور الأول والثاني من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا في عام 2015 ، عندما لعب موراتا مع يوفنتوس ، سجل في كل من الصلات 

حيث تم القضاء على مدريد للوقت الوحيد في السنوات الخمس الأخيرة. ملعب يوفنتوس ، ولا سانتياغو برنابيو ، احترم موراتا لوس بلانكو بالكاد تحتفل بالفريق الذي لعب معه لأول مرة مع الفريق.


 ومع ذلك ، قد يكون هذا الأمر مختلفًا هذه المرة.وهذا هو الطبيعة العاطفية للتسجيل في دربي مدريد ، أمام فريقه الخاص. أنصار موراتا قد يثنوا أنفسهم إلى أنصار لوس Rojiblancos من خلال الاحتفال في الاحتفال.

ليست هناك تعليقات