أخر المواضيع

مانشستر يونايتد يتمتع بأفضل مستوياته خلال عامين في ظل تولي المدرب أولي غونار سولسكاير

صورة ارشيفية -  أولي غونار سولسكاير


يعترف ديفيد دي جيا بأن سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد التي تضم ثماني مباريات ستعتمد على لا شيء إذا لم يتمكن من العودة إلى مراكز دوري أبطال أوروبا قبل نهاية الموسم.


ويتمتع مانشستر يونايتد بأفضل مستوياته خلال عامين في ظل تولي المدرب أولي غونار سولسكاير المدير الفني للمنتخب ، وقد أدت النتائج إلى رفع المزاج حول ملعب التدريب في كارينغتون.


مانشستر يونايتد بيرنلي في الدوري الممتاز يوم الثلاثاء ، على أمل إغلاق الفجوة الثلاثية إلى تشيلسي في المركز الرابع ، ويعتقد دي جيا أن هذا يجب أن يكون التركيز الآن بعد تأمين مكانهم في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي بفوزه على آرسنال في طيران الإمارات يوم الجمعة.

وقال لـ "سكاي سبورتس"نحن سعداء بالانتصارات ، لكننا غير راضين مع الوضع العام. "هذا ناد يجب أن يناضل من أجل اللقب ، لكننا نكتسب الثقة ، وسنحاول تحقيق أكبر قدر ممكن من بقية الموسم ؛ الفوز في المباريات ، ونأمل أن ندخل إلى أماكن بطولة دوري أبطال أوروبا تبلي بلاء حسنا في المسابقة ".

يقبل دي جيا آمال يونايتد في الفوز باللقب منذ وقت طويل ، لكن الإسباني يعتقد أنه لا يزال هناك الكثير للقتال من أجل هذا الموسم.


وقال "من المستحيل الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز". "كان هذا ما كنا نريده قبل أن نبدأ الموسم ، إنه نادي يحتاج إلى الفوز بالألقاب. "نريد العودة إلى أماكن دوري الأبطال ، والتي ستكون هدفاً صعباً ، لكننا نجحنا في تقليص عجز النقاط قليلاً. سنقاتل حتى النهاية ، وإذا بقينا في الشكل الذي نحن فيه سنفوز بالمباريات ". 

وكان يونايتيد متخلفا بفارق 11 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع في 18 ديسمبر كانون الاول عندما أقال جوزيه مورينيو وحل محل سولسكاير لكنهم الآن متخلفين بفارق ثلاث نقاط عن فريق موريزيو ساري.



تم تحسين شكل يونايتد المحسن من خلال ثلاث أوراق نظيفة في مبارياته الأربع الماضية ، ويشعر دي جيا أن الخط الخلفي المستقر ساهم في الحد من فرص خصومه. 

 لقد كنا نتخلى عن الكثير من الفرص ، لكن تمكنا من التحكم في الألعاب بشكل أفضل. "لقد كان لدينا المزيد من الكرة ، ودافعنا بشكل أفضل بكثير ، مما قلل من فرص منافسينا ، وربحنا العديد من المباريات دون تنازلات. لقد منحنا المزيد من الثقة والاستمرار في هذا الأمر هو أهم شيء".


وفاز يونايتد على بيرنلي 2-0 في تورف مور في سبتمبر / أيلول الماضي ، لكن شون ديتشه رأسه إلى أولد ترافورد مع ثقة متجددة ، على الرغم من هزيمة كاس إنجلترا الكبير في مانشستر سيتي ، بعد أن خسر أربع مباريات دون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وأضاف دي جيا: "هذا فريق نعرفه جيدًا.

 إنه أمر خطير ونعرف نوعًا من الأسلوب الذي سيستخدمونه ضدنا. إنهم يحبون وضعك تحت الضغط بالكرات الطويلة ، كما أنهم خطرون جدًا على القطع". . 

"إنهم يحققون نتائج جيدة لكننا نلعب على أرضنا ، ونحن أيضاً في حالة جيدة ، لذلك نحن واثقون تماماً من الفوز بجميع النقاط الثلاث."

ليست هناك تعليقات