أخر المواضيع

أولي غونار سولسكاير يقلل من فرص ماتيو دارميان وأندرياس بيريرا في ترك مانشستر يونايتد

صورة ارشيفية - مانشستر يونايتد

قلل أولي غونار سولسكاير من فرص ماتيو دارميان وأندرياس بيريرا في ترك مانشستر يونايتد قبل نهاية الشهر الحالي. لا يتوقع أولي غونار سولسكيار أي خروج من مانشيستر يونايتد قبل إغلاق نافذة الانتقالات في شهر يناير.

وقد تم ربط المدافع الإيطالي ماتيو دارميان بالرجوع إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث يقترب يوفنتوس من الاتفاق على صفقة قرض لبقية الموسم ، مع خيار التوقيع على اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً بشكل دائم في الصيف.

وقد اقتصر دورميان على الظهور في هذا الموسم فقط ، حيث تقدم كل من آشلي يونج ولوك شو وديوغو دالوت وأنطونيو فالنسيا في الترتيب الصحيح.

عندما سئل عن دارميان ، قال سولسكاير: "في الوقت الحالي ، أستطيع أن أرى كل من بقي في النادي لأنه لم يتم التوصل إلى اتفاق مع أي شخص أعتقد ، ولكن مرة أخرى لا يزال هناك بضعة أيام أخرى.


"لكنني لست منخرطا في المفاوضات حتى يحدث ما يحدث.


"سيكون من الجيد أن يتم إغلاق النافذة حتى نتمكن من التركيز فقط على الفريق وتحسين فقط تلك التي تبقى هنا."


لاعب خط الوسط أندرياس بيريرا هو لاعب آخر على مشارف فريق الفريق الأول الذي كافح من أجل مباراة هذا الموسم. بعد بدء أول مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو ، لم يبدأ بيريرا في الدوري منذ ذلك الحين.

 استقر سولسكاير على بول بوجبا ، ونيمانيا ماتيتش وأندر هيريرا كخياره المفضل في خط الوسط ، لكنه يتوقع أن يكسب بيريرا المزيد من وقت اللعب خلال النصف الثاني من الموسم. 

ليست هناك تعليقات