أخر المواضيع

بيب جوارديولا يدافع عن سياسة انتقال مانشستر سيتي بعد مطالبة فرينكي دي جونغ

صورة ارشيفية - مانشستر سيتي


دافع بيب جوارديولا عن سياسة انتقال مانشستر سيتي بعد انتقاد مدرب برشلونة ارنستو فالفيردي لملاحقته لفرينكي دي جونغ.


بعد إتمامه 75 مليون جنيه إسترليني من أياكس إلى برشلونة ،حيث  قال دي جونغ للمذيع الهولندي إن أو إس رفض الاهتمام من باريس سان جيرمان بطل فرنسا ، واضاف ايضا  أنه "تحدث  مع غوارديولا بشأن الانتقال إلى مان سيتي".


واقترح فالفيردي أن تكون سيتي قد تصرفت بطريقة غير سليمة من خلال عقد محادثات مع دي جونج ، قائلا إنه من الخطأ "استدعاء لاعب لديه عقد بالفعل".



رفض غوارديولا في البداية التحدث عن تعليقات فالفيردي في مؤتمره الصحافي يوم الاثنين ، قبل أن يقول "ارنستو هو صديقي حتى لا مشكلة".

"انتهى الأمر. ليس من شأننا. الآن نركز على مباراة نيوكاسل [الثلاثاء]."


كان غوارديولا قد شكك في السابق في قدرة سيتي على التنافس مع أمثال برشلونة في سوق الانتقالات ، لكنه أصر على أنه ليس لديه مشكلة مع نظام التوظيف في النادي.



"إنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ، لن تكون الأخيرة. إنها ليست مشكلة على الإطلاق. "كل الأندية الكبيرة تقرر في بعض الأحيان [السعي وراء] اللاعبين المشتركين. الواقع هو ما هو. نحن نقبل أحيانا أنه غير ممكن. لدينا عدد كاف من اللاعبين للعب غدا مع 11 لاعبا في الملعب."

وأكد جوارديولا اهتمام شالكه في جناح مانشستر سيتي الحالم ماتوندو البالغ من العمر 18 عاماً ، حيث تفى فريق البوندسليجا بأنه رفض عرضاً بقيمة 8.6 مليون جنيه استرليني. وقال "لا أعلم ما إذا كانت الصفقة ستنتهي". "أنا أعرف كم هو جيد. إنه جناح ، سريع جدا ، سريع بشكل لا يصدق وموهبة شابة.


" خسرت المدينة النجمتين الشابتين جادون سانشو وبراهم دياز إلى بوروسيا دورتموند وريال مدريد على التوالي. "جميع اللاعبين في الأكاديمية - نحن نثق بهم" ، قال. "إذا أرادوا المغادرة ، فإنهم يغادرون. لا توجد مشكلة."

ليست هناك تعليقات