أخر المواضيع

لوكاس فاسكيز: "بنزيما هو أفضل رقم 9 في العالم"

صورة ارشيفية - بنزيما

وضع ucas Vázquez بايل للهدف الرابع ضد اسبانيول وناقش الفوز 2-4 في ملعب RCDE: "لقد كانت مباراة جيدة جدا من البداية إلى النهاية حيث فرضنا أنفسنا على المعارضة.


نحو النهاية كنا تحت بعد دوري الإنطلاق ، إنه دوري منافس للغاية ، لقد حصلنا على ثلاثة أهداف في الشوط الأول ، ولكن الشيء المهم هو مشاعر الفريق الذي يختفي ، والعمل الشاق يؤتي ثماره ، والشدة هي ما يجب علينا القيام به. من الأساسي أن نلعب بكثافة ، لأن الفريق مختلف ونحن نظهر ذلك ".


"سنحاول أن نقاتل من أجل الدوري. هناك ثلاثة أشهر من المنافسة لا تزال تلعب ، ونخطط لكسب المباريات شيئًا فشيئًا حتى ينزلق الزعماء. أرى نفسي كلاعب ريال مدريد ، الذي يقرر أنه يجب أن أعمل بجد وأن أكون جاهزًا لأبذل قصارى جهدي ".


بنزيمة مزدوجة "أثبت كريم أنه أفضل لاعب في العالم 9. إنه يساعدنا كثيراً ، إنه يسجل الأهداف ، ويعمل مع الفريق. إنه لأمر رائع اللعب معه". دق للقبطان "لقد تلقى راموس ضربة بعد ركلة من سيرجيو غارسيا ونحن في انتظار أخبار عن حالته".


كارفاخال: "بدأنا نلعب أفضل كرة قدم" وقال ايضا "الامور تقترب ونلعب مباريات كاملة ونصحح الاهداف التي كنا نتنازل عنها. الفريق يلعب بشكل جيد في الوقت الحالي.


يوم الخميس سنحاول الوصول الى الدور التالي من بطولة كأس ديل ري." الكرة أكثر قوة وتسمح لنا بأن نكون أكثر طواعية ، وإذا كنا نتحكم في المباريات ، فإن المنافسين سيشغلون أكثر ويصبحون أكثر تعباً في المراحل الختامية. بدأنا نلعب أفضل كرة قدم لدينا وهذا واضح لرؤية ".


لقد أظهر بنزيمة مدى رضاه لفترة طويلة. لقد كان مذهلاً وكلنا يعرف المستويات التي يمكنه الوصول إليها ، وكان اليوم أحد أفضل ألعابه ". فينيسيوس: يقول ايضا "أريد أن أكون في مدريد لفترة طويلة" "لقد لعب الجميع بشكل جيد للغاية ، لا سيما بنزيمة ، كانت مباراة رائعة.


يجب أن نواصل الفوز في المباريات ، والآن حان الوقت للتركيز يوم الخميس والتأهل لنصف نهاية كأس كوبا". "اللعب مع كريم بسيط لأنه لاعب كرة قدم رائع. كلنا نحب رؤيته يلعب بمثل هذه السعادة والبهجة.


أتدرب معه وعرفته عندما وضعني ذلك التمريرة التي يجب أن أعيدها له ، وبالطبع كان انتهى مثل أي شخص آخر ". "لم يكن أحد ليقول إنني سألعب سبع مباريات منذ البداية ، ويسرني أن أساعد الفريق. أريد أن أكون في مدريد لفترة طويلة".


حيث يدعو دائما سولاري  إلى التركيز من البداية لتحقيق الأهداف والفوز الساحق بالألعاب".

ليست هناك تعليقات