أخر المواضيع

خمسة لاعبين انجليز يجربون حظهم في بطولات الدوري الكبرى في الخارج

صورة ارشيفية - بطولات الدوري الكبرى

مع اقتراب الموعد النهائي للتنازل في يناير / كانون الثاني ، فإن Callum Hudson-Odoi ما زال مرتبطاً بالانتقال من تشيلسي إلى بايرن ميونيخ ، بينما برز نادي Weste’s Reece Oxford كهدف لـ Eintracht Frankfurt. من المرجح أن يستمر اتجاه المواهب الإنجليزية الشابة في الخارج.


جادون سانشو هو النجم الرئيسي الذي جذب الكثير من الاهتمام نظرا لشكله المثير لبوروسيا دورتموند. أداءه لم يساعد فقط في دفع فريقه إلى قمة البوندسليجا ، ولكنه كَسبَه أيضاً اعتراف إنجلترا الكبير. لكنه ليس وحيدًا.

في حين أن هناك 20 لاعباً إنجليزياً يبلغون من العمر 21 عاماً أو أقل ممن بدأوا مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، هناك خمسة لاعبين إضافيين من هذا السن بدأوا في الدوريات الأوروبية الأربع الكبرى هذا الموسم. هنا ، نتحقق من تقدمهم ...

ريس نيلسون - هوفنهايم

كان انتقال القرض من أرسنال إلى هوفنهايم ناجحًا منذ البداية لريس نيلسون البالغ من العمر 19 عامًا. خرج من مقاعد البدلاء ليسجل في أول مباراة له ضد فورتونا دوسلدورف ثم كرر هذه الحيلة في أول ظهور له على أرضه ضد إينتراخت فرانكفورت.


وسجلت أهداف أخرى ضد نورمبرغ وباير ليفركوزن واوجسبورج رصيده إلى ست مرات لهذا الموسم ، بعد أن بدأت خمس مباريات فقط في الدوري الألماني. للأسف ، انتهت مغامرة نيلسون بدوري الأبطال مع هوفنهايم بعد أن أنهى النادي قاع مجموعته.


شي اوجو - ريمسوهناك شاب آخر على سبيل الإعارة هو شييي أوجو من ليفربول الذي يحصل على تجربة أفضل في فرنسا مع ريمس. وقد استُخدم بشكل أساسي كبديل للتأثير على الفريق الذي تم ترقيته حديثًا ، حيث ظهر 10 من أصل 13 مباراة في الدوري من مقاعد البدلاء.

كان أوجو بديلا غير مستغل في الفوز بعيدا إلى Guingamp في عطلة نهاية الأسبوع حيث واصل ريمس الشكل الجيد الذي رفعه إلى النصف العلوي من الجدول. سوف يكون الدريبلير الموهوب متلهفًا لمزيد من الفرص في النصف الثاني من الحملة.


باتريك روبرتس - جيرونا
بعد ثلاثة مواسم على سبيل الاعارة في سلتيك ، ساعدت علاقة مانشستر سيتي مع جيرونا لتأمين باتريك روبرتس الفرصة للعب في الدوري الأسباني هذا الموسم. وقد قدم الجناح البالغ من العمر 21 عاما 10 مباريات في المسابقة حتى الآن ، أربعة منها منذ البداية.


ولم يسجل روبرتس بعد أي هدف لكنه بدأ المباراة التي فازت بها على مضيفه بلنسية وتعادل الفريق مع أتليتكو ​​مدريد. ولسوء الحظ ، تعرض لإصابة في اوتار الركبة في بداية ديسمبر ولم يأت بعد عودته بعد العطلة الشتوية.


جادون سانشو - بوروسيا دورتموند

ليس هناك شك في أن جادون سانشو كان بمثابة اكتشاف لبوروسيا دورتموند هذا الموسم. وقدم كل من ليونيل ميسي وإيدن هازارد مزيدا من التأييد في خمس بطولات الدوري الأوروبية مع سانشو الذي أضاف ستة أهداف إلى تسع تمريراته لزملائه في الدوري.

ليست هناك تعليقات