أخر المواضيع

ويليان: "سوف يبقى كالوم هدسون أودوي في تشيلسي"

صورة ارشيفية - ويليان



وحث ويلين كاليوم هدسون أودوي على البقاء في تشيلسي وتحديه ليصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم في ستامفورد بريدج.

ويعتقد البرازيلي أن الشاب يمكن أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم

أما كالوم هدسون أودوي فهو "لا يذهب إلى أي مكان" ويمكن أن يصبح "أحد أفضل اللاعبين في العالم" حسب زميله في فريق تشيلسي ويليان. كان هناك تكهنات نقل مكثفة من 18 عاما من المقرر أن يغادر ستامفورد بريدج هذا الشهر مع بايرن ميونيخ تقدم عرضا بقيمة 35 مليون جنيه استرليني لخدماته.


هذا هو العرض الرابع من عمالقة البوندسليجا مع هدسون-أودوي أيضا في تقديم طلب نقل قبل تسجيله في فوز تشيلسي 3-0 على كأس شيفيلد يوم الأربعاء بعد ظهر الأحد.

ومع ذلك ، يصر ويليان ، متحدثًا حصريًا على قناة سكاي سبورتس ، على أن مستقبل هودسون أودوي سيبقى في ستامفورد بريدج وسط مشاعر الإحباط من وقت اللعب.


مع مواجهة تشيلسي لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس كاراباو الشهر المقبل ، لا يزال في كأس الاتحاد الإنجليزي و دوري أوروبا ، يعتقد البرازيلي أن جيرود هو عضو أساسي في الفريق. 

 "في كرة القدم ، أنت لا تعرف أبداً ما الذي يمكن أن يحدث ، حتى الفرق الموجودة هناك يمكن أن تخسر واحدة أو اثنتين من المباريات. "جيرود لاعب مهم جدا بالنسبة لنا من الصعب على المدير التفكير في جميع اللاعبين لأن 11 لاعبا فقط يمكنهم اللعب.

 "لكن لدينا الكثير من المباريات ولا يستطيع اللاعبون الـ 11 أنفسهم اللعب في كل مباراة لذلك نحن بحاجة إلى تغيير بعض اللاعبين والراحة".
عند وصول هيجوين ، ذهب ويليان إلى شرح رفض الأرجنتيني عرضه بتوقيع ركلة جزاء في الفوز يوم الأربعاء لكنه يعتقد أن لديه مستقبل مشرق مع البلوز. 



ليست هناك تعليقات