أخر المواضيع

ألفارو موراتا سيصبح توقيع أتليتكو ​​مدريد الجديد في الأيام القادمة

صورة ارشيفية - أتليتكو ​​مدريد 

كل شيء يشير إلى أن يصبح ألفارو موراتا توقيع أتليتكو ​​مدريد الجديد في الأيام القادمة ، وسيصبح أحدث لاعب لعب سابقاً مع ريال مدريد قبل أن يمارس تجارته في واندا متروبوليتانو. 

وسوف ينضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من تشيلسي بعد ذلك. كان وقتاً عصيباً في إنجلترا للاعب الدولي الإسباني. في فريق أتليتي 

 هناك بالفعل ثلاثة لاعبين سابقين في مدريد - خوانفران ، أنطونيو أدان وفيليبي لويس - وهو أربعة إذا كنت قد ضمت سول نيجيز ، الذي كان لاعبًا شابًا قد يكون لوس بلانشوس موراتا قد بدأ في أكاديمية أتليتي ، قبل أن ينتقل إلى خيتافي ، لكنه انتهى به المطاف في صفوف الشباب في مدريد ودخل إلى الفريق الأول ، قبل أن يغادر إلى يوفنتوس في عام 2014.

 قضى عامين في إيطاليا قبل مدريد استعادته ، وأصبح موراتا لاعبا رئيسيا للأبطال الأوروبيين 13 مرة في موسمه الوحيد في العاصمة الإسبانية ، في موسم 2016/17 ، حيث كان زين الدين زيدان لاعب الإياب خارج مقاعد البدلاء في لوس بلا وفاز نكسيس بدوري أبطال أوروبا وليغا سانتاندر.

 وشهد تشيلسي ما يكفي من عروضه ليجعل منه رقمه الجديد رقم 9 ، لكن الأمور لم تتحقق ، وهم يتطلعون الآن إلى ضم لاعب سابق آخر في مدريد ، هو غونزالو هيغواين. 

على أمل أن يتمكن الإسباني من استعادة بعض الثقة وأن يصبح الشريك المثالي لأنطوني غيزمان بينما يتطلع إلى الدفع نحو اللقبين اللذين فاز بهما موراتا في 2016/17 - دوري أبطال أوروبا ولاليغا سانتاندر.

ليست هناك تعليقات